فضيحة مدوية ..  عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع  ... ما السبب ؟ وما مهنة والده ؟ (تفاصيل مثيرة)

فضيحة مدوية .. عادل إمام يشعر بالعار من والده ويخفي مهنته وصورته عن الجميع ... ما السبب ؟ وما مهنة والده ؟ (تفاصيل مثيرة)

تداولت وسائل إعلام مصرية صورة لوالد الفنان المصري الكبير الزعيم عادل إمام وذلك ضمن تقرير تناول سيرة الفنان وحياته ومسيرته الفنية على مدار سنوات طويلة.

وبحسب التقرير الإعلامي فأن الفنان المصري الكبير عادل إمام كان متأثراً بوالده وأنه الداعم الاكبر له.

وبالرغم من حديث عادل إمام المتكرر عن والده ودعمه إلا أن الناقد الفني الكبير طارق الشناوي فجر مفاجأة مدوية حيث كشف عن اخفاء الزعيم عادل إمام لمهنة والده وتعمده لذلك.

وأشار الشناوي في حديثه أن هناك بعض التصريحات الكاذبة التي أدلى بها الزعيم في الحلقات الأولى من برنامج " نعم .. أنا مشهور" الذي عرض على قناة MBC.

وأوضح بأن عادل إمام نكر أن والده كان يعمل "شاويش" بالسجون لكن مواقع اخبارية تحدثت ان مهنة والدة كانت موظف في احد المصانع الحكومية.

واعتبر كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أنه هذه المعلومة بمثابة فضيحة للزعيم عادل إمام حيث أن هذه المعلومات تكشف وكأن الزعيم عادل إمام يشعر بالخزي والعار من مهنة والده.

 

متعلقات